دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-27

كريستيانو رونالدو يجدد التزامه مع يوفنتوس ويعد بغزو إيطاليا وأوروبا

جدد كريستيانو رونالدو التزامه بالبقاء مع يوفنتوس للموسم الثالث على التوالي ما يشير إلى ارتياحه لتعيين أندريا بيرلو مديرا فنيا للفريق الإيطالي، إذ أكد قائد منتخب البرتغال أن هدفه تحطيم الأرقام القياسية وغزو إيطاليا وأوروبا والعالم.

وقال رونالدو في تعليق مطول عبر حسابه على موقع ”إنستغرام"، اليوم الخميس: ”بينما أستعد لموسمي الثالث في صفوف يوفنتوس، فإن روحي وطموحي أعلى من أي وقت مضى عبر تسجيل الأهداف، وتحقيق انتصارات والالتزام والتفاني والاحترافية".

وأضاف أنه ”مع كل قوتي وبمساعدة ثمينة من زملائي في الفريق وجميع العاملين في يوفنتوس، نعمل مرة أخرى لغزو إيطاليا وأوروبا والعالم".

وتابع رونالدو بقوله: ”هدفي تحطيم الأرقام القياسية وتخطي الحواجز والفوز بالألقاب وتحقيق الأهداف الشخصية، لفعل المزيد والأفضل مرارا وتكرارا، لنصل إلى أعلى وننجح في جميع التحديات التي قد تعترض طريقنا".

وأكمل أفضل لاعب في العالم 5 مرات: ”جعل كل عام مغامرة أفضل من العام السابق والفوز بكل شيء من أجل جماهيرنا، للارتقاء إلى مستوى تاريخ يوفنتوس، ونرتقي باسمنا وقيمنا إلى أعلى مستوى ممكن، نحن يوفنتوس! ونحن الأبطال! لقد عدنا وأقوى من أي وقت مضى! نحن نعتمد عليكم! جميعا!".

ويأتي هذا التعليق المثير والمطول من رونالدو بعد أيام قليلة من تعيين بيرلو مديرا فنيا جديدا للفريق وإقالة ماوريسيو ساري الذي لم يعبر رونالدو عن حزنه لرحيله.

وكان بيرلو قد تواصل مع رونالدو خلال قضاء فترة الإجازة وعبر له عن رغبته في وضعه في مركزه المفضل على الجناح بدلا من اللعب كمهاجم صريح الأمر الذي عبر عنه ”الدون" بارتياح شديد.

وتصدر رونالدو البالغ من العمر 35 عاما، قائمة هدافي يوفنتوس الموسم الماضي برصيد 31 هدفا، لكن رغم ذلك فشل في قيادة الفريق إلى أبعد من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، حيث خرج اليوفي أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وهذه المرة الأولى التي يفشل فيها رونالدو منذ 2010 في بلوغ دور الـ8 للبطولة الأوروبية الي فاز بلقبها 5 مرات.

عدد المشاهدات : ( 2895 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .